~ |..منتدى أميرات ديزني~ |..
أهلا و ♥️سهلابكم في منتدى الأميرات الجميلات نتمنى انكي تكوني أحدا من الاميرات اللواتي يدعونك لحضور أجمل حلم لن تستيقظي منه♥️


~ |..منتدى أميرات ديزني~ |..

♥تفضلي أميرتي الى أجمل حلم♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوبر جونيور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر جونيور
أميرة جديدة
أميرة جديدة
avatar


المزاج :
انثى عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 17
الموقع : امرات

مُساهمةموضوع: سوبر جونيور    السبت يونيو 18, 2011 12:01 am

هاااااي بنوتات كيفكوووم؟؟

اليوم جبتلكم قصه من تاليفي امكن يعجبكم او لا او يمكن مااكمل ان هذى اول مرره اسوي قصه

يلا جااااتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الطاقم للرواية هم الفرقة الكورية سوبر جونير وبعض من الفتيات خارج النطاق الفني ..!
الآعضاء :. ( ليتوك - هيتشول - هانكيونغ - كانغ ان - سنغ مين - دونغ هي - كيوهيون - شيندونغ - ايونهيوك - ريووك - كي بوم - سيوون - يي سنغ) ..!!
والبنات :. (ها - را , هيو - ري) .
و(المدير. والـ م.م = مساعد المدير) .


ـــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــ..ــ ـــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــ.. ــــــــــــــــــــــــــــــ

*الفصل الآول :.

تبدأ الرواية مع ذهاب الـ13 عضو إلى جلسة تصوير وبعدين قاموا الاعضاء يلعبون ويستهبلون ويخربطون في الشارع وفجأة على بعد مبنيين تعكرف يي سنغ قال :آآآآآآآآآآهـ وبعدين اجتمعوا الآعضاء معه إلآ ايونهيوك لآن كان فيه معه شوية مشاحنات .. وبعدين جاء المدير قال وش السالفه قال يي سنغ: آآآهـ قال المدير: يالله بدون تضييع اي وقت يالله ايونهيوك , ريووك .. يالله معي عالمستشفى وبعدين رااحوا وفي طريقهم كان ايونهيوك جالس جنب يي سنغ وريووك قدام مع المدير بعدين كانت رجل يي سنغ ممدودة على فخذ ايونهيوك وبعدين ايونهيوك قام دف رجل يي سنغ قال :يي سنغ آآآآآآهـ هيونغ وش فيكـ علي قام ناظره ايونهيوك بنظرة آآآهـ يا قلب يي سنغ ليش يزعل منكـ ايونهيوك وانت ما تدري ليش زعلآن؟!.. بعدين التفت عليهم ريووك قال: هيونغ ليي سنغ وش في رجلك طالعة بنسفجية قال يي سنغ هاآآآآأأأه .. التفت عليهم المدير قال :خلآآآآص الحين 10 دقايق واحنا واصلين قال يي سنغ :بصصصرعه سنباي رجلي طلعت بنسفجية ...

وهناكـ مع الآعضاء ..::..

قام الـ م.م وقال ميد باقي الآعضاء : يالله كل واحد يرتاح ألين يجوون مصففات الشعر والميك اب ليدي والمصوور .. قام قال: كانغ إن اوه . قال الم .م : ليه وش فيك مستغرب ؟! قال كانغ إن : اووهـ . ! قال الـم.م : وش عاادي قوول ما عليكـ .! قال : لآ بس المدير ما يخلينا نرتاح بس في وقت الغداء او قبل العرض .. قال : لا عاادي وش فيها ارتاحوا وصلآ خلآآص هذي آخر جلسة تصوير لألبومكم الرابع وبعدين سنة اوووف وخلآص انا عاادي عندي .قال شيندونغ : يالله انا بطلع تبوون شيء ؟! قال : كانغ إن : وين له ؟! قال بعدين قال الـم.م : أحنا بنطلب تبي شيء ولآ نستناك ؟! قال: أممممم لآ سوووري .. قال : اووكي طيب انا برووح اشووف طلبيات الآعضاء .. اسمع بدق عليك بعد ما اوصل <<< شيندونغ يهمس لكانغ إن .. وبعدين طلع شيندونغ وراح كانغ إن لليتوك يسولفون . قاام جاهم الم.م : يالله وش تبون ؟! قال ليتوك : هاه؟ بنطلب ؟ قال كانغ إن : اكيد يعني وشرايك ؟! قال كانغ إن : امممممم انا ابي معكرونه سوداء وبعض من الكيمتشي قال ليتووك : وانا اممم ابي مثل طلب كانغ إن ..! قال كانغ إن : لآ يأأخي اطلب شيء ثاني عشان ناكل من بعض ..! قام قال ليتووك بلهجة ساخرة : ومن قال اني بعطيك ؟؟! . قام قال كانغ إن : احسن بس بروح سيوون والشلة (اللي هم كي بوم ودونغ هي وسيوون ) قال ليتووك: طيب يالله بروح مع سنغ مين و كيوهيون بس ..!
وبعدين طلب الم.م وفجأة اجتمعوا الآعضاء في غرفة وقاموا يستهبلون على بعض فجاة دخل عليهم واحد مقنع وجهه ولابس قفازات و نظارات وماسك المدير كلهم ارتاعوا وفزوا وقاموا عليه ومسكوه وقم الم.م حط الآكل وراح وبعدين قام يدغدغ المقنع وقام يضحك وقال هيتشول :كأني عارف مين هذا ؟! وبعدين فجأة سيوون خلع القناع وكلهم قاموا فكوه وتفجأوا من كان ورا القناع ..!

وهناكـ في المستشفى ..::..

كانوا ايونهيوك وريووك يستنون اشعة يي سنغ والمدير كان مع يي سنغ في غرفة الآشعة وكان ايونهيوك وريووك يتطاقون قام ريووك قال : وش فيك انت مو طايق حتى تسمع اسم يي سنغ قال ايونهيوك : انت مالك شغل وماتدري وش بيني وبين يي سنغ قال ريووك : اقووول عاد عن الاستهبال !!تراكم اصدقاء واكثر من كذا اخواان عااد يالله ايونهيوك روق يا ابن الحلآل ..عصب ايونهيوك وفجأة جاء المدير وقال : خير خير وش السالفة ؟؟! .. عصب ايونهيوك وراح .. وقال المدير : وش فيه ذا ؟! قال ريووك : مدري عنه هو ويي سنغ .. قال المدير : امش بس نروح ليي سنغ نشوف وش صار عليه ..؟؟!!!!


وهناك في الغرفة مع يي سنغ ..::..

يي سنغ آآآآآآهـ يارجلي .. الدكتور لآتخاف وين المدير ؟ يي سنغ : وش يدريني انا؟ رح دوره ...!!
وفجأة قام الدكتور وجاب كرسي ليي سنغ وبعدين حطه مع المريضين و وبعدين رآآح ..!!
قام يي سنغ يتلفت حوله مالقى إلآ بنت وحدة تقرأ مجلة .. سكت .. قال : اممممم لو سمحتي ..!!
قامت رفعت المجلة عن وجهها واهو بلم وجلس ينااظر قامت قالت :نعم ..قال: امممم . ماذا تقرأين في المجلة ؟؟! قالت :خبر عن فرقة الظاهر ان اسمها سوبر جونير !! قال : لهدرجه ماتعرفين منهم سوبر جونير ؟!؟؟! قالت : امممم لآ بس اسمع عنهم آآخبارهم ولكن انا افضل قراءة الكتب عن مشاهدة التلفاز ..! قال: اهاا فجأة دخل عليهم المدير ... قال : يالله جهزنا لك غرفة ..!! يالله قم معي ..!!
قام يناظر يه يي سنغ بحققققققد ونظرااات ياويلك يامديرهم قام قال المدير : اممممم لحظة يا يي سنغ ..!! وطلع المدير .. التفت يي سنغ على البنت وابتسم اهي استحت ونزلت رأسها وقالها : وشسمكـ ؟! قالت: هيو- ري. قال : اممم اسمك جميل قالت: شكرا وابتسمت بلطف Smile ..!! قال يي سنغ : يالله انا بطلع عشان عرفتي عاد المدير قامت تضحك برقة وتقوول لآ عاادي انا نفس الحالة مع رئيسة عملي قم يضحك اهي خقت ونزلت رأسها وقامت تبتسم ..!! بعدين طلع يي سنغ وراح للمدير .. والبنت راحت للدكتور تسأله عن حالتها ووش صار فيها .. طلعت البنت واهي زعلآنه وصدمت في ايونهيوك ..!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الانمي
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar


المزاج :
انثى عدد المساهمات : 354
نقاط : 751
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 18
الموقع : www.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: سوبر جونيور    الخميس يونيو 23, 2011 6:56 pm

شكرا لك كتير حبيتي على هذا الموضوع
واهلا وسهلا بك في المنتدى ارجو منكان تشاكيكما ارجو ان تفيدي و تستفيدي منا
ارجو لك حياة ممتعة معنا ملؤها السعادة و الهناء بس بدنا ياك تعرفيلنا نفسك
و اتشرف ان اكون اول صديقة الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة إيروكا
دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى
avatar


المزاج :
انثى عدد المساهمات : 186
نقاط : 341
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 19
الموقع : ♥ منتديات أميرات ديزني ♥

مُساهمةموضوع: رد: سوبر جونيور    الأحد سبتمبر 04, 2011 11:10 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amirat.ahlamontada.bnet
 
سوبر جونيور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ |..منتدى أميرات ديزني~ |.. :: حِبرِ قلمكُ , :: ʘ قصرِ آلروإيآتَ ♫-
انتقل الى: